CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

بيتي الثاني .. برتاح هناك

Monday, March 30, 2009


دعنا في البداية نتفق

هذا الحديث من وحي خيالي

وتلك الرسائل هي محض خيالات فراشة 

كثيراً ما يقولون عنها انها مصابة بمس من جنون 

******

دعنا نتفق ايضاً انني سوف اصفك بالصديق في ثنايا حديثي

وهذا حتماً لا يحدد نوع العلاقة بيننا 

ولكنه منعاً للإلتباس 

******

حسناً دعني اضع بين يديك بعضاً من قصاصاتي 

غير ذات القيمة 

والتي ارغب في مشاركتك اياها

***

طالما اعترف بأنك صديقي ... فلابد ان احدثك بصدق عما يدور بداخلي 

*****

فكان اقصى احلامي أن اغفو على صوتك 

وبعد أن حققت لي تلك الأمنية ... صار الآن 

الآن ما اطمح اليه ... لا دعك منه

كل ما ارغب في قوله 

هو شكراً 

لأنك حققت لي أمنية 

*****

اتعرف انني احياناً ما اشعر انك تروي لي اشياء تدوخني

واحياناً اخري اجدك ترمي لي بكلمات كالحجارة

تجعلني اشعر انني اسقط من ناطحة سحاب 

ولكن صبري عليك يفوق الحدود

*****

اتعرف انني اغبط نفسي انني تعرفت عليك 

واشفق عليها في ذات الوقت لذات السبب

أليس هذا مس من جنون ؟؟

فأنا أسعد وأشقى مخلوقة في العالم

أسعدهم لأنني معك

وأتعسهم لأنني معك

*****

 اتعرف انني عندما استمع إلى صوتك

اشعر بأن الحياة تدب مرة اخري في جسدي

الذي أسقمه  واعياه عقلي الذي لا يكف لحظة عن التفكير

*****

هل لي أن اطلب إليك ان تعطني وردة ؟؟

*****

اعرف ان كلامي قد يسبب لك بعض الضيق

ولكنك طلبت أن تعرفه 

اشكرك على كل شئ

اشكرك على وجودك في حياتي

واستمحيك عذراً ان كان كلامي سيضغط على وتر حساس

ولكني اريدك ان تعرف انني غير غاضبة

وانني سعيدة جدا معك 

وانني لن اكرهك يوماً

ولن اتركك يوماً

ولن اجرحك يوماً

والسلام ختام :)

7 قالو اللى في نفسهم:

perlina said...

:):)

mahasen saber said...

دى رقة كلمات مصدرها رقة مشاعر واحاسيس مرهفه

اسرتينى من البوست ده
بجد دخل على شرايين قلبى علطول

mahasen saber said...

برافو يا راقصة الفلامنكو

ابدعتى

immigrant said...

حلوة يا يويو :)
تسلم إيدك يا آنسة!

Princesa ... WHiSPeR said...

perla :)

Princesa ... WHiSPeR said...

mahasen saber :
ربنا يخليكي ليا يا رافعة معنوياتي

Princesa ... WHiSPeR said...

immigrant
تسلميلي يا حبيبتي